موريتانيا تدفع بتعزيزات من الحرس الرئاسي إلى البزول
السبت, 05 فبراير 2011 11:00

دفعت موريتانيا بوحدات متعددة من الحرس الرئاسي إلى منطقة البزول جنوب موريتانيا،ووفق مصادر أمنية فإن التعزيزات الجديدة تسعى إلى إسناد وحدات الدرك التي تحاصر عنصرين من القاعدة منذ مساء الخميس المنصرم.

إلى ذلك قتل جندي من كتيبة الحرس الرئاسي في حادث سير عند قرية اعويفية (50) شمالي روصو،بينما أصيب جندي آخر بجراح بعد محاولة السائق الدخول في المنعرج الرملي المتجه صوب مقاطعة كرمسين

وتقول مصادر أمنية إن العسكر الموريتاني لا يزال يحكم طوق المحاصرة على المسلحين دون أن يتمكن لحد الآن من قتلهما أو القبض عليهما.

وتضيف المصادر إن سيارة مجهولة شوهدت مساء أمس وهي تحاول الاقتراب من منطقة ’’ابنيت’’ التي يختفي داخلها المسلحان.

 

 

موريتانيا تدفع بتعزيزات من الحرس الرئاسي إلى البزول

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox