لصوص يسرقون مقر بسمة وأمل
السبت, 05 فبراير 2011 13:07

تعرض مقر جمعية بسمة وأمل البارحة لعملية سطو من طرف لصوص مازالوا مجهولين.
وقد دخل اللصوص بعد كسرهم إحدى نوافذ المقر كما قاموا بكسر باب مكتب الرئيس قبل أن يتجهوا إلى مكتب الأيتام حيث سرقوا جهاز كمبيوتر من احدث الأنواع وشاشة من نوع ابلازما .

وكان المكتب المذكور يشهد خلال الأيام الماضية عملية أرشفة وتنظيم ونسخ لملفات الأيتام على الكمبيوتر الخاص بالمكتب والذي سرق.

 


كما تجدر الاشارة إلى أن مقر الجمعية في منطقة ( مجمع المدارس) عرفت في الآونة الاخيرة عمليات سطو مماثلة
ولذا فإن الجمعية تدعو الجهات الأمنية لمتابعة هؤلاء اللصوص والاخذ على أيدي  الجناة

لصوص يسرقون مقر بسمة وأمل

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox