| أنباء عن ظهور مسلحي القاعدة في قرية دار البركنة بالبراكنة |
| السبت, 05 فبراير 2011 13:16 |
|
ووفق المصادر فقد هدد المسلحان التاجرالمذكور بالسلاح قبل أن يقوما بنهب بعض البضائع..وتتوقع المصادر أن يكون المسلحان قد تمكنا من مغادرة ’’دخلة ابنيت’’ على الأقدام في الساعات المتأخرة من مساء أمس الجمعة باتجاه دسن التي تبعد 15 على الأقل من المنطقة المذكورة وتقول مصادر أخرى إن السكان المحليين حاولوا إحباط محاولة شابين صباح اليوم العبور في زورق خشبي باتجاه السنغال لكنهم فشلوا في ذلك تحت تهديد الشابين لهم بالسلاح
|
