نواكشوط تحتضن اجتماع الرابطة الدولية لعمد المدن الفرانكفونية
الأحد, 06 فبراير 2011 13:39

ستحتضن موريتانيا مع بداية النصف الثاني من سنة2011 إجتماعا للمكتب التنفيذي للرابطة الدولية لعمد المدن الفرانكفونية الذي تجري الاجراءات التحضيرية له الآن على مستوى نواكشوط.

 

 

جاء ذلك في سياق زيارة الأمين الدائم للرابطة الدولية لعمد المدن لفرانكفونية السيد أبيير باييه لنواكشوط مساء أمس السبت05/02/2011 لنواكشوط في زيارة عمل تدوم يومين.


وقد استقبل الأمين العام للرابطة الدولية المذكورة من قبل السيد أحمد ولد حمزة رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية.


نواكشوط تحتضن اجتماع الرابطة الدولية لعمد المدن الفرانكفونية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox