| وزير النقل : نسعى لإعادة اكتتاب عمال الخطوط الجوية |
| الاثنين, 07 فبراير 2011 08:00 |
|
وقال ولد حدمين إن الشركة الوطنية الجديدة للنقل اكتتبت 60 عاملا للخدمة داخل الطائرة،لكنها ستكتب عددا كبيرا من العمال ومن مختلف التخصصات خلال الأسابيع القادمة،متعهدا بإعطاء الأولوية لعمال الخطوط الجوية وقال الوزير ولد حدمين إن الحكومة الموريتانية ملتزمة بتسديد كافة الحقوق المترتبة للعمال على الشركة المفلسة. وقال الوزير إن مديرا سابقا للشركة رهن عنبر الصيانة التابع للشركة في مطار نواكشوط لأحد البنوك مقابل سلفة مالية، رغم أن العنبر هو ملك خاص للدولة الموريتانية،التي كانت تؤجره للخطوط الجوية الموريتانية. ويطالب 400 عامل سابق بالخطوط الجوية الموريتانية الحكومة الموريتانية بتسديد حقوقهم المترتبة على الشركة |
