اسنيم تزيد رواتب عمالها بنسبة 7%
الاثنين, 07 فبراير 2011 12:41

أعلنت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم " اسنيم" عن زيادة رواتب عمالها بنسبة 7  % ، ومضاعفة علاوات المكافئة ثلاث مرات ويعتبر هذا هو أول إجراء تقوم به الشركة منذ أكثر من سنتين .


وتم الإعلان عن هذه الإجراء بعد مظاهرات قام بها عدد من " جرنالية "  الشركة صباح اليوم الاثنين أمام المقرر المركزي للشركة في نواذيبو، طالبوا خلالها بزيادة رواتبهم، ومنحهم علاوة على غرار غيرهم من العمال الرسميين بالشركة.

وقد استفادت الشركة في الآونة الأخيرة من زيادة إنتاجها بفضل استغلال مناجم جديدة مكنتها من الانفتاح بشكل أكبر على السوق الدولية.
ويقول مراقبون إن هذه الزيادة تأتي استجابتها سريعة في محاولة لاستباق أي تحركات واسعة يقوم بها العمال في ظل التذمر الحالي والتململ المستمر في النقابات جراء الإرتفاع المستمر للأسعار.

اسنيم تزيد رواتب عمالها بنسبة 7%

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox