| البكاي ولد سيدي يدخل السجن للمرة 36 في عمره |
| الاثنين, 07 فبراير 2011 18:19 |
|
والغريب في قصة حياة هذا الرجل أنه حطم الرقم القياسي في عدد مرات دخول هذا السجن حيث يحتل هذا الدخول رقم ستة وثلاثين (35) في حياته المفعمة بالنشاط الدؤوب في عالم السرقة والنهب، البكاي ولد سيدي من مواليد 1952 ويدعي هو أنه ولد عام 1962 ويبدو أنه يمتهن السرقة منذ نعومة أظافره ولجميع الأغراض والأشياء ليستقر به الأمر على التخصص في سرقة غاز الطبخ حتى أصبح من المشاهير في هذا المجال، وقد قبض عليه الأسبوع الماضي متلبسا بسرقة الغاز من متجرين في دار النعيم فتمت إحالته إلى النيابة بعد اكتمال التحقيق معه في مفوضية الشرطة بدار النعيم 1 ومن ثم أحيل إلى السجن المدني بدار النعيم الذي تعود الدخول والخروج منه.
|
