طفل موريتاني يقتل نفسه شنقا في كرفور
الاثنين, 07 فبراير 2011 18:59

توفي مراهق موريتاني يبلغ من العمر حوالي 12 سنة مساء اليوم الإثنين بعد أن شنق نفسه بحبل في الطابق العلوي من منزل أهله بحي كارفور بالعاصمة نواكشوط.

 

ووفق مصادر أهلية فإن المراهق (ع.س .م) دخل مساء اليوم إلى الطابق العلوي من منزل أهله وعلق نفسه بملحفة في إحدى الغرف،بعد أن وقف على سطل

وشنق شاب سنغالي قبل أسابيع نفسه في نواكشوط،بينما قتل مواطن آخر في الطينطان نفسه برصاصات من بندقيته،كما نجا أستاذ في ثانوية الطينطان من محاولة انتحار أقدم عليها في منزله بالمقاطعة.

وكان الشاب الموريتاني يعقوب ولد دحوود قد أحرق نفسه احتجاجا على ممارسات نظام ولد عبد العزيز على حد تعبيره

 

 

طفل موريتاني يقتل نفسه شنقا في كرفور

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox