| موريتانيون يشاركون في ملتقى الصحافة الرياضية بفلسطين |
| الثلاثاء, 08 فبراير 2011 09:39 |
|
وسيمثل موريتانيا في هذا الملتقى كل من السيد محمد بن الحسن والسيدة مريم باب، وسيتجمع الاعلاميون المشاركون من الدول العربية في عمان للإنطلاق منها براً إلى الأراضي الفلسطينية و سيكون في استقبالهم في مدينة أريحا شخصيات رسمية ورياضية واعلامية.
الملتقى منظم من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين وهو أكبر تجمع إعلامي رياضي عربي في فلسطين منذ العام 67. |
