موريتانيون يشاركون في ملتقى الصحافة الرياضية بفلسطين
الثلاثاء, 08 فبراير 2011 09:39

تشارك موريتانيا هذه الأيام في ملتقى الاعلاميين العرب الاول المنعقد في فلسطين، والذي تشارك فيه 13دولة عربية إضافة إلى ممثلين عن قطاع غزة وفلسطين48 ويضم الملتقى كبار الصحفيين والمعلقين الرياضيين العرب.

 

 

وسيمثل موريتانيا في هذا الملتقى كل من السيد محمد بن الحسن والسيدة مريم باب، وسيتجمع الاعلاميون المشاركون من الدول العربية في عمان للإنطلاق منها براً إلى الأراضي الفلسطينية و سيكون في استقبالهم في مدينة أريحا شخصيات رسمية ورياضية واعلامية.

 

الملتقى منظم من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين وهو أكبر تجمع إعلامي رياضي عربي في فلسطين منذ العام 67.



موريتانيون يشاركون في ملتقى الصحافة الرياضية بفلسطين

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox