| بأكثر من 500 مليون Attm تشتري 18 شاحنة بدون مناقصة |
| الثلاثاء, 08 فبراير 2011 13:39 |
|
ووفق المصادر فإن شركة Attm وتحت ضغوط ووساطات كبيرة عدلت عن شراء الشاحنات المذكورة من الصين لصالح عقد مع ممثلية أفكو الموريتانية وعلى اعتبار أن سيارات إفكو الإيطالية الصنع هي الأجود. وتقول المصادر إن شركة إفكو الموريتانية ستبيع سياراتها لشركة Attm ب32 مليون أوقية للشاحنة الواجحدة أي ما يناهز 570 للصفقة،فيما كانت ستشري السيارات الصينية بما يقارب 14 مليون للسيارة الواحدة ووقع الطرفان عقد الصفقة المذكورة التي لم تخضع لأي مناقصة تشارك فيها شركات أخرى...حسب المصادر يذكر أن شركة إفكو الموريتانية تأسست سنة 2008 ممثلة لشركة إفكو المغربية التي هي بدورها ممثلة للشركة الأم إفكو الإيطالية |
