| أنباء عن وصول المعتقل الموريتاني في مالي إلى نواكشوط اليوم |
| الخميس, 10 فبراير 2011 09:53 |
|
وكان وزير الدفاع الموريتاني أكد أمس أن البحث لا يزال جاريا عن سيارة ثالثة للقاعدة دخلت الأراضي الموريتانية مؤخرا، وهي السيارة التي قال معتقلا القاعدة في اعترافات بثت على التلفزة الوطنية أنها كانت مكلفة بالانسحاب بعد تنفيذ العملية، كما في خطة القاعدة. |
