| محمد غلام : الإطاحة بمبارك انتصار للإيمان والحرية |
| الجمعة, 11 فبراير 2011 18:24 |
|
وحيا الأستاذ غلام في تصريح للسراج الشعب المصري العظيم ’’ الذي أسقط نظام الديكتاتور بعد ثلاثين سنة من القمع بنضال 3 أسابيع’’ ويقول الأستاذ غلام إن تلك الهبة الكبيرة تستحق الإشادة بكل القوى التي أسهمت في صنع هذا التغيير،وهي قوة الثورة في تونس وقوة الإعلام ممثلا في الجزيرة،وقوة الصبر والنضال الذي تحلى به الشعب المصري.
|
