| عاطل عن العمل يحطم بوابة " أنير" |
| الثلاثاء, 15 فبراير 2011 14:20 |
|
وحسب شهود عيان فإن الشاب كان على موعد مع المدير العام اليوم لحصوله على فرصة عمل داخلها، لكن حراس الشركة منعوه من الدخول، مما أدي به إلى حالة غضب هيستيرية جعلته يقدم على تكسير البوابة الزجاجية لمبنى الشركة، وقد تدخل الحراس بأمر من المدير المساعد الذي كان حاضرا وأقدموا على ضرب الشاب ضربا مبرحا، وقد تدخل أفراد من الشرطة كانوا قريبين من المكان لإنقاذ الشاب، وفض المشكلة وهو ما لم يحصل قبل أن تتدخل عناصر من مفوضية الشرطة التي اعتقلت الحراس ونقلت الشاب إلى المستشفى بعد إصابته، وقد تدخل المدير العام لشركة " أنير" وقدم عرضا للشاب بتكفل الشركة بعلاجه، مقابل سحبه لدعوى قضائية رفعها ضد الشركة على إثر الحادثة. |
