تونسية تتهم عناصر أمنية بالابتزاز وسوء المعاملة
الثلاثاء, 15 فبراير 2011 18:37

قالت التونسية سونيا ازودكه إنها تعرضت لابتزاز وإهانة من عناصر من الشرطة الموريتانية على الطريق الرابط بين نواكشوط وروصو،وكذا في مقر العبارة في مدينة لكوارب على يد الجمارك. وفي تصريح مسجل قالت سونيا إنها جمركيا في روصو رفض تسليمها وصلا التصريح إلا بعد أن تدفع له 4 آلاف أوقية،وهو ما دفعته حسب تعبيرها.

كما أنهم في محطات أخرى طالبوها بدفع مبالغ مالية تتراوح بين 500 إلى 1000 أوقية

وتضيف سونيا إن رجال الشرطة على الطريق الرابط بين روصو ونواكشوط فتشوا حقائبها تفتيشا مهينا،وتصرفوا في أغراضها الشخصية’’ وفي كل مرة يحتجزون جواز سفري نصف ساعة أو أكثر’’

وتقول سونيا إنها تعرضت بعد ذلك لاتصالات من بعض رجال الأمن،حيث كانوا يسألون عن اسمها وطبيعة عملها وأين تقيم..حيث احتفظت بالرقم الذي اتصل بها مؤكدا أنه عنصر من الأمن الموريتاني سبق أن استوقفها على الطريق الرابط بين نواكشوط وروصو

وتقول سونيا إنها لا تجد سببا لتلك المعاملة غير  اللائقة لها ولرفيقها، على يد عناصر من الجيش الموريتاني.

وتعمل سونيا ممثلة تجارية لشركة دار المصدر التونسية العاملة في مجال تشجيع الاستثمار واكتشاف فرص العمل خارج تونس.

وتقول سونيا إنها التقت سعت إلى اكتشاف فرص السوق الموريتانية،ولم تتوقع معاملتها بهذه الطريقة.

تونسية تتهم عناصر أمنية بالابتزاز وسوء المعاملة

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox