| بيرام: العفو الرئاسي محاولة لإخفاء السلطة ظلم الأرقاء |
| الثلاثاء, 15 فبراير 2011 22:32 |
|
وأشار الناشط الحقوقي إلى أنه تعرض خلال إقامته في السجن إلى عروض غير مباشرة بتنازله عن قضيته مقابل بعض الضمانات، لكنه رفض كافة تلك العروض، معتبرا أن إطلاق سراحه نتيجة طبيعية لنضال القوى الحية في الداخل والخارج الرافضة للعبودية والاسترقاق. وكان برام ولد اعبيدي قد أدين من قبل محكمة الاستئناف في نواكشوط بتهمة الاعتداء على عناصر من الشرطة وإنشاء منظمة غير مرخصة، وحكم عليه بالحبس النافذ ستة أشهر، قبل أن يصدر عنه العفو رفقة اثنين من زملائه، بموجب مرسوم رئاسي صادر اليوم عن رئاسة الجمهورية بمناسبة عيد المولد النبوي الكريم. |
