ولد عبد العزيز يفتتح مهرجان الرماية في شنقيط
الخميس, 17 فبراير 2011 10:35

أدى ولد عبد العزيز زيارة لحقل الرماية التقليدية بمدينة شنقيط التاريخية ...وخصصت الاتحادية الوطنية للرماية التقليدية استقبالا حارا للسيد الرئيس

الجمهورية حيث نصبت خياما لهذا الغرض ضمت العديد من منتسبي وهواة هذه اللعبة .وألقى السيد خطري ولد اج رئيس الرابطة كلمة بالمناسبة رحب من خلالها برئيس الجمهورية مبرزا امتنان الاتحادية لعناية رئيس الجمهورية بهذه

 

اللعبة والدعم السخي الذي يقدمه للاتحادية ..ودعا ولد اج رئيس الجمهورية لتشريف الرابطة بإعطاء إشارة الانطلاق لموسم..اللعبة ضمن فعاليات المهرجان الأول للمدن القديمة حيث أطلق رئيس..الجمهورية ثلاث طلقات نارية إيذانا ببدء الفعاليات..

 

سكن الحاكم

وضع رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مساء اليوم الأربعاء فى مدينة شنقيط، الحجر الأساس لبناء سكن حاكم شنقيط ومقر المقاطعة وذلك قبل أن يزيح الستار عن اللوحة التذكارية المخلدة لهذا المشروع.

وقد ألقى وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد اسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا بهذه المناسبة كلمة استعرض فيها المشاريع الهامة التي تحققت في البلاد خلال السنتين الماضيتين،مبرزا أهمية هذا المشروع ودوره فى تقريب الخدمات من المواطنين وضمان توفير مكان لائق للمرافق الادارية لهذه المدينة التاريخية وقال إن المشروع-الذي تزيد كلفته الإجمالية على "ستين مليون" أوقية

بتمويل ذاتي من الدولة-يندرج فى إطار البرنامج الطموح لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهادف إلى عصرنة جميع المدن الموريتانية، فضلا عن دوره في إعادة تاهيل المرافق العمومية ضمن نمط خاص يكون مرجعا عمرانيا فى المستقبل

ولد عبد العزيز يفتتح مهرجان الرماية في شنقيط

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox