| في كيهيدي مواطنة تنجب أربع توائم |
| الجمعة, 18 فبراير 2011 12:09 |
|
وحسب المصادر التي أوردت النبأ فإن المواطنة وأطفالها الأربع في صحة جيدة، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي تنجب فيها منت عبدو توائم، لكنها المرة الأولى التي تنجب فيها أربعة أطفال.
وتقول مصادر من المستشفى الجهوي لمدينة كيهيدي إن منت عبدو ستبقى لمدة ثلاثة أيام في قسم الولادة في المستشفى لتوفير العناية الصحية الضرورية لها ولأطفالها الأربع. |
