| تعزيزات عسكرية في فصالة..وحرائق في البلدية والمستوصف |
| الجمعة, 18 فبراير 2011 16:31 |
|
وجرح شرطيان على الأقل في المواجهة مع المتظاهرين المطالبين عندما حاولا منعهم من اقتحام منزل رئيس المركز الإداري بالمدينة
ووفق شهود عيان صرحوا للسراج فإن الغاضبين هم مجموعات شبابية تقول إنها لا تنتمي إلي أي من فريقي النزاع التقليدي في المدينة . وبحسب المصادر فإن المتظاهرين يتهمون حاكم باسكنو ورئيس المركز البلدي والعمدة بالمماطلة وعدم الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بالمياه والصحة والأسعار. ويقول بعض المتظاهرين إن العمدة لا يولي أي اهتمام بالبلدية وأنه يقضي أغلب وقته في الصيد ومطاردة الحيوانات البرية. وقرر العمدة ادوم ولد اعل سالم العودة إلى البلدية قادما من شنقيط حيث شارك في مهرجان المدن القديمة. ووصلت تعزيزات عسكرية إلى مدينة فصالة،كما وصل الحاكم وينتظر وصول والي الحوض الشرقي خلال مساء اليوم قادما من شنقيط حيث شارك هو الآخر في احتفاليات المدن القديمة |
