| التكتل يدين قمع المتطاهرين في فصالة |
| السبت, 19 فبراير 2011 09:58 |
|
وقال بيان للتكتل إن التعاطي الأمني مع المحتجين " لن يزيد الطين إلا بلة" ، مطالبا بإطلاق سراح كافة المحتجزين الذين تم احتجازهم على خلفية المظاهرات، وتسوية أوضاع السكان وتحسين ظروفهم المعيشية.
وكانت السلطات قد تدخلت أمس لتفريق اعتصام نظمه المتظاهرون حول مقر رئيس مركز فصالة احتجاجا على موجة العطش والغلاء التي تتعرض لها المدينة، واستخدمت القنابل المسيلة للدموع والهراوات. |
