| بعد مجزرة بن غازي ..حاتم يرفض المشاركة في مسيرة أنصار القذافي |
| السبت, 19 فبراير 2011 18:08 |
|
وقالت مصادر مطلعة إن حزب حاتم رفض المشاركة فى المسيرة التى دعت لها حركة اللجان الثورية الموريتانية، قائلا’’ إنه لم يكن ليشارك في نشاط مساند للقذافي في هذه الفترة التي يرتكب فيها مجزرة مروعة ضد شعبه ’’
وتظاهر أنصار القذافي صباح اليوم في نواكشوط مساندة للعقيد في قمعه للمظاهرات الشعبية المساندة لرحيله من الحكم الذي يسيطر عليه منذ العام 1969 |
