| موريتانيون عالقون : نطالب النظام بالتدخل لإنقاذنا |
| الأحد, 06 مارس 2011 23:02 |
|
وأضاف محمد المصطفي - في حديث مع قناة الجزيرة القطرية في نشرتها عن المغرب العربي -إن الموريتانيين العالقين يعانون ظروفا صعبة ، طالبا من الرئيس محمد ولد عبد العزيز التدخل لإنقاذهم من الوضعية الكارثية . كما طلب من قناة الجزيرة إسماع صوتهم كي تتحرك الحكومة الموريتانية لإنقاذهم . وكانت أنباء متواترة تحدثت في الآونة الأخيرة عن تشتت الجالية الموريتانية في ليبيا في كل الحدود من أجل الخروج من ليبيا بسبب الوضع الأمني المتردي . وقد أجلت الحكومة بعض الموريتانيين الذين استطاعوا الوصول إلي السفارة الليبية في طرابلس كما تمكن البعض من دخول الجزائر وتم ترحيله إلي موريتانيا . ويخشي الموريتانيون وخاصة ذوو البشرة السوداء من تصنيفهم ك " كمرتزقة للقذافي " ومعاملتهم علي ذلك الأساس حيث نفوا تلك الأنباء التي تحدثت عن وجود مرتزقة موريتانيين
|
