| ضباط صف متقاعدون يقررون الانضمام إلى ثورة الشباب |
| الاثنين, 07 مارس 2011 10:57 |
|
بيان بعد قراءة متأنية وعميقة لما يحصل من احتجاجات يحمل مشعلها شباب 25 فبراير الشرفاء الغيورون والحريصون على مستقبلهم ومستقبل بلدهم فإن مجموعة ضباط الصف والجنود المتقاعدون يعلنون ما يلي: 1- التحامهم بهذه الثورة المباركة؛ 2- ضرورة الاستجابة لمطالبها. ومن هنا فإننا نهيب بالجميع إلى أن ينتبهوا للمخاطر الحقيقية والتعامل مع هذه الثورة بالجدية والوطنية قبل أن يستفحل الأمر ويخرج عن السيطرة. ووقوفا مع مطالب الشباب الثائر وكتكملة لها نحرص على أن نذكر بعض معاناتنا ومطالبنا: 1- لا لفرض مكتب مزور ولا يمثلنا؛ 2- لا لاستحواذ الضباط المتقاعدين على شركات الأمن؛ 3- نعم لمراجعة المعاشات كي يستوي المتقاعد القديم والحديث في الأجور طبقا لقواعد العدالة. وعليه فليعلم الجميع أن التسويف لا يغني من جوع وأن ساعة الحسم قد دقت.
والله ولي التوفيق
عن المجموعة:
الناطق الرسمي عبد الله ولد حمود 22.06.59.94 مسؤول التعبئة حبيب ولد أشفق 46.87.64.07 المسؤول الإداري
عبد الله ولد أحمد طالب 22.23.80.60
المنسقون إدوم ولد كناي 46.44.33.50 محمد فال ولد محمد الشيخ 46.54.43.74 المختار ولد أعمر 22.09.59.95 |
