ضباط صف متقاعدون يقررون الانضمام إلى ثورة الشباب
الاثنين, 07 مارس 2011 10:57

 

altأعلنت مجموعة من الضباط المتقاعدين في موريتانيا انضمامهم لشباب ثورة 25 فبراير مؤكدين رفضهم لتنصيب مكتب مزور على المتقاعدين وكذا لاستحواذ الضباط المتقاعدين على شركات الأمن على حد تعبير البيان

 

 

بيان

بعد قراءة متأنية وعميقة لما يحصل من احتجاجات يحمل مشعلها شباب 25 فبراير الشرفاء الغيورون والحريصون على مستقبلهم ومستقبل بلدهم فإن مجموعة ضباط الصف والجنود المتقاعدون يعلنون ما يلي:

1-    التحامهم بهذه الثورة المباركة؛

2-    ضرورة الاستجابة لمطالبها.

ومن هنا فإننا نهيب بالجميع إلى أن ينتبهوا للمخاطر الحقيقية والتعامل مع هذه الثورة بالجدية والوطنية قبل أن يستفحل الأمر ويخرج عن السيطرة.

ووقوفا مع مطالب الشباب الثائر وكتكملة لها نحرص على أن نذكر بعض معاناتنا ومطالبنا:

1-    لا لفرض مكتب مزور ولا يمثلنا؛

2-    لا لاستحواذ الضباط المتقاعدين على شركات الأمن؛

3-    نعم لمراجعة المعاشات كي يستوي المتقاعد القديم والحديث في الأجور طبقا لقواعد العدالة.

وعليه فليعلم الجميع أن التسويف لا يغني من جوع وأن ساعة الحسم قد دقت.

 

والله ولي التوفيق

 

عن المجموعة:

 

الناطق الرسمي

عبد الله ولد حمود                  22.06.59.94

مسؤول التعبئة

حبيب ولد أشفق                    46.87.64.07

المسؤول الإداري

 

عبد الله ولد أحمد طالب           22.23.80.60

 

المنسقون

إدوم ولد كناي                     46.44.33.50

محمد فال ولد محمد الشيخ       46.54.43.74

المختار ولد أعمر                22.09.59.95

ضباط صف متقاعدون يقررون الانضمام إلى ثورة الشباب

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox