| شباب 25 فبراير: نعقد العزم على مواصلة الاحتجاج |
| الثلاثاء, 08 مارس 2011 22:16 |
|
وقالت المنسقية إنها" توجه تحية إكبار وإجلال للشعب الموريتاني – وللشباب بصورة خاصة – على تلبيته لنداء التظاهر السلمي رغم التهديد والاستنفار الأمني الذي شهدته الساحة". كما أكدت تضامنها مع المعتقلين والمحتجزين في المستشفي الوطني وأنها تفرض إطلاق سراح الجميع بشكل فوري وأكد بيان المنسقية مطالبة المنسقية للرأي العام الوطني والقوي الحية في المجتمع بالتضامن مع حركتها الاحتجاجية السلمية والالتحاق بركب النضال الشريف . وجاء في ا لبيان جميعا من أجل جمعة العزم والصمود أقدمت قوات النظام الموريتاني مساء اليوم على قمع وحشي للتظاهرة السلمية التي تداعى إليها الشباب الموريتاني المتعطش إلى الحرية والتنمية والعيش الكريم. وكانت حصيلىة القمع الهمجي سبعة جريحا، وعشرات المعتقلين.إن منسقية شباب 25 فبراير إذ تدين بشدة العمل الوحشي الذي أقدمت عليه قوى أمن النظام الحاكم مساء اليوم في وجه احتجاجات الشباب الشرعية ومطالبه العادلة. - توجه المنسقية تحية إكبار وإجلال للشعب الموريتاني – وللشباب بصورة خاصة – على تلبيته لنداء التظاهر السلمي رغم التهديد والاستنفار الأمني الذي شهدته الساحة. - تؤكد تضامنها مع المعتقلين والمحتجزين في المستشفى الوطني، وتفرض إطلاق سراح الجميع بشكل فوري. - تعقد العزم على مواصلة الاحتجاج السلمي السلمي السلمي حتى تحقيق مطالب الشباب الموريتاني في الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة . - تطالب الرأي العام الوطني والقوى الحية في المجتمع والشباب بجميع فئاته بالتضامن مع حركتها الاحتجاجية السلمية، والالتحاق بركب النضال الشريف. تدعو الشعب الموريتاني بجميع شرائحه وفئاته لمشاركة الشباب في تظاهرة جمعة العزم والإصرار الموافق 11-03-2011. |
