| الداخلية تحظر التظاهر أمام القصر الرئاسي |
| الخميس, 10 مارس 2011 11:24 |
|
وكانت السلطات الأمنية قد حظرت في وقت سابق التظاهر في ساحة بلوكات وسط العاصمة، على خلفية أعمال التخريب التي رافقت مهرجان الأغلبية يوم السبت الماضي، ونفذت ذلك بشكل فعلي عندما منعت المظاهرات التي دعت إليها منسقية شباب فبراير الثلثاء الماضي وعملت على تفريقها بالقوة.
|
