إذاعة السراج تطلق برنامج بعنوان "قضية الأسبوع"
السبت, 12 مارس 2011 14:18

سجلت إذاعة السراج برنامجا جديدا بعنوان قضية الأسبوع وقد بث الحلقة الأولى ابتداء من مساء الجمعة 11-03-2011 ويناقش البرنامج قضية الحراك الشبابي والاحتجاج المتصاعد في الشارع الموريتاني مطالبا بوضع حد للحكم العسكري المتسلط الذي هيمن على البلاد منذ السبعينيات.

وقد استضاف البرنامج كلا من الدكتور محمد أحمد ولد عبد الرحمان عن شباب حزب الإتحاد من اجل الجمهورية والناشط الشبابي أحمد ولد محمد المصطفى.ويمكن أن تطلعوا على البرنامج من خلال الضغط أدناه لتحميل البرنامج.

وتعتذر السراج لمستمعيها ومتصفحيها عن المشاكل الفنية التي صاحبت رفع المادة مما حد من استماع كثير منهم للبرنامج كاملا غير أنه يمكنكم تحميل المادة عبر الرابط أدناه.

Get Adobe Flash playerGet Adobe Flash player

تحميل البرنامج

إذاعة السراج تطلق برنامج بعنوان

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox