| إذاعة السراج تطلق برنامج بعنوان "قضية الأسبوع" |
| السبت, 12 مارس 2011 14:18 |
|
وقد استضاف البرنامج كلا من الدكتور محمد أحمد ولد عبد الرحمان عن شباب حزب الإتحاد من اجل الجمهورية والناشط الشبابي أحمد ولد محمد المصطفى.ويمكن أن تطلعوا على البرنامج من خلال الضغط أدناه لتحميل البرنامج. وتعتذر السراج لمستمعيها ومتصفحيها عن المشاكل الفنية التي صاحبت رفع المادة مما حد من استماع كثير منهم للبرنامج كاملا غير أنه يمكنكم تحميل المادة عبر الرابط أدناه. |
