وزارة المرأة تختتم احتفاليات المرأة بأمسية ثقافية
السبت, 12 مارس 2011 12:27

أشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الاجتماعية و الطفولة و الأسرة السيد محمد محمود ولد سيدي أبات مساء أمس الجمعة 11 مارس 2011 بدار الشباب القديمة على انطلاقة أمسية ثقافية نظمها القطاع بمناسبة اختتام الفعاليات المخلدة للعيد الدولي للمرأة بالتعاون مع فرقة المسرح الشعبي.

 

وقد تخللت هذه الأمسية لقطات مسرحية تعالج العديد من السلوكيات التي تعيق تقدم المرأة في التنمية المرتبطة بالتعليم و الانحراف..الخ، بالإضافة إلى وصلات غنائية متنوعة من الفلكلور الشعبي.وقد حضر هذه الأمسية الثقافية إلى جانب الأمين العام للوزارة كل من لبروفسير محمد ولد أعلي التلمودي الأمين العام للوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالبيئة والسيدة عيشة منت أمحيحم المفوضة المساعدة للأمن الغذائي.

 

وزارة المرأة تختتم احتفاليات المرأة بأمسية ثقافية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox