| تواصل يدين قمع المتظاهرين ويدعو إلى حوار جاد |
| السبت, 12 مارس 2011 14:40 |
|
بيان بمناسبة التظاهرات السلمية التي نظمت اليوم الجمعة 11/03/2011 والتي قابلتها الشرطة بقمع شديد فإنني أدين بشدة هذا القمع الذي يخالف ما ينص عليه الدستور ويتضمنه من حقوق للمواطنين أطالب السلطات بالكف عن هذا النوع من الأساليب التي لا تخدم الموطن ولا المواطنين والإسراع في فتح حوار جاد مع المركزيات النقابية والاستجابة لمطالب المتظاهرين |
