| سائقو التاكسي بـلعيون يشكون العمالة الأجنبية |
| الأحد, 13 مارس 2011 15:25 |
|
وأضاف المحتجون في رسالة بعثوا بها إلى والي ولاية الحوض الغربي إنهم أصبحوا بلا عمل بعدما هجمت العمالة الأجنبية الرخيصة على المهنة التي كانوا يعتمدون عليها للعيش الكريم حيث يحرص أصحاب السيارات على استجلاب العمال الأجانب نظرا لرخص سعرهم وخضوعهم لشروط طول ساعات العمل التي يشترطها مالكو السيارات.
وأكد المحتجون أنهم يطالبون والي الولاية بالتدخل من أجل وضع شروط للعمالة الأجنبية تحفظ لهم حقوقهم في العمل بشروط تجعل التنافس في الأمانة والمهنية وليس في الراتب.
|
