تأخر رواتب عمال التلفزة لمدة شهرين
الاثنين, 14 مارس 2011 11:11

يعيش عمال التلفزة الرسمية في موريتانيا وضعية صعبة،بعد تأخر رواتبهم شهرين متوالين،ويهدد العمال بإجراءات تصعيدية مالم تفرج الإدارة عن رواتبهم المتأخرة.

 

ويقول عمال بالتلفزة إن تأخر الرواتب عادة ثابتة للتلفزة الوطنية منذ أكثر من سنة،حيث تتأخر الرواتب ثلاثة أشهر في أكثر الأحيان.

وتقول المصادر إن التلفزة الموريتانية أوقفت إنتاج البرامج من الداخل منذ أكثر من شهرين نتيجة العجز عن أداء فاتورتها الباهضة.

ويستعد عمال الإعلام العمومي في موريتانيا للتظاهر اليوم الإثنين أمام القصر الرئاسي للمطالبة بتسديد الرواتب والعلاوات المستحقة والمتأخرة منذ أكثر من سنتين

 

تأخر رواتب عمال التلفزة لمدة شهرين

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox