| منسقية 25 فبراير : نتمسك بحقنا في التظاهر السلمي |
| الثلاثاء, 15 مارس 2011 11:53 |
|
وجاء في بيان تلقت السراج نسخة منه أن المنسقية تثمن الحراك الاجتماعي الذي بدأ يأخذ منحى تصاعديا للمطالبة بالإصلاح و التغيير في العاصمة نواكشوط ومدن الداخل، كما تثمن ما يتم الاستعداد له من تظاهرات تحضر لها الجالية الموريتانية في الخارج لدعم نضالها السلمي.
وطالبت المنسقية كل الشباب الموريتاني وأصحاب المظالم بمؤازرتها لنيل حقوقهم المشروعة .
نص البيان
بــــــــــــيان تحيي منسقية شباب 25 فبراير جميع الموريتانيين و تثمن الحراك الاجتماعي الذي بدأ يأخذ منحى تصاعديا للمطالبة بالإصلاح و التغيير في العاصمة نواكشوط ومدن الداخل، كما تثمن ما يتم الاستعداد له من تظاهرات تحضر لها الجالية الموريتانية في الخارج لدعم نضالها السلمي.وتؤكد المنسقية من جديد تمسكها التام بنهجها السلمي المتمدن وحقها في التظاهر، وتدعو الشباب الموريتاني وكافة المواطنين والقوى الحية والمنتخبين، وأصحاب المظالم، لأداء صلاة الجمعة في المسجد السعودي والتجمع عند الساحة الواقعة بين مباني البرلمان و فندق مركير شرق )ساحة بلوكات ( مصحوبين بالعلم الوطني يوم الجمعة 18 مارس. منسقية شباب 25 فبراير 15 مارس 2011 |
