ولد عبد العزيز يتوجه اليوم إلى ليبيا
الخميس, 17 مارس 2011 10:18

علمت السراج من مصادر مطلعة أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيغادر نواكشوط باتجاه العاصمة الليبية طرابلس مساء اليوم الخميس وذلك في إطار الوساطة الإفريقية التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي

 

ويرافق  الرئيس ولد عبد العزيز وفد وزاري يضم وزيرة الخارجية الناه منت مكناس

وشكل الاتحاد الإفريقي لجنة خماسية تضم الرئيس محمد ولد عبد العزيز،وذلك لبحث المصالحة بين نظام القذافي والثوار الليبين

 

ولد عبد العزيز يتوجه اليوم إلى ليبيا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox