معلمون وأساتذة يشكون تأخر العلاوات
الأربعاء, 22 يونيو 2011 12:17

altaltشكت مجموعة من المعلمين والأساتذة ما أسمته التلاعب الخطير بمصالحها وتجاهل مآسيها وآلامها من قبل الوزارة المعنية ولوحوا باستعدادهم للقيام بكل الإجراءت والخطوات النضالية من أجل تحقيق مطالبهم.

 

وقال الأساتذة والمعلمون الذين جاءوا موقع السراج اليوم الأربعاء إنهم منذ فترات طويلة لم يتسلموا مخصصات علاوات البعد والطبشور وغيرها من علاوات يستحقونها ـ حسب تصريحهم ـ

 

وقال المحتجون إنهم بعثوا برسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز فصلوا فيها قضيتهم وما زالوا ينتظرون الرد آملين أن يكون منحازا لى جانب المظلوم وصاحب الحق بدل الظالم.

معلمون وأساتذة يشكون تأخر العلاوات

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox