| معلمون وأساتذة يشكون تأخر العلاوات |
| الأربعاء, 22 يونيو 2011 12:17 |
|
وقال الأساتذة والمعلمون الذين جاءوا موقع السراج اليوم الأربعاء إنهم منذ فترات طويلة لم يتسلموا مخصصات علاوات البعد والطبشور وغيرها من علاوات يستحقونها ـ حسب تصريحهم ـ
وقال المحتجون إنهم بعثوا برسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز فصلوا فيها قضيتهم وما زالوا ينتظرون الرد آملين أن يكون منحازا لى جانب المظلوم وصاحب الحق بدل الظالم. |
