| القاعدة تزرع الألغام على الحدود الموريتانية المالية |
| الجمعة, 24 يونيو 2011 09:32 |
|
وشنت نواكشوط وباماكو حملة عسكرية جديدة ضد التنظيم العسكري وسط مخاوف أخرى من تمكن عناصر مسلحة تابعة للقاعدة من دخول نواكشوط.
وقال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز في مقابلة سابقة مع وكالة الصحافة الفرنسية إن الخيار العسكري ضد تنظيم القاعدة في المنطقة هو الحل خصوصا مع احتمال حصول الإرهابيين على أسلحة متطورة من " فوضى السلاح" في ليبيا.
|
