| الحزب الحاكم يفتتح قسما جديدا في أكجوجت |
| السبت, 25 يونيو 2011 08:11 |
|
جرت أحداث حفل التدشين بمحضر العديد من السياسيين وكبار الشخصيات ورجال الأعمال و منهم الشيخ ولد سيديا (عضو مجلس الشيوخ) وسيدي ولد المان (عمدة أكجوجت) امربيه ولد عبد العزيز (عمدة بلدية بنشاب) ومحمد عبد الله ولد البخاري (وزير سابق) ، وأحمد بابا ولد أحمد مسكه (سفير سابق) ، ورجال الأعمال لكبيد ولد العتيق، ويحيى ولد المان، و حماني ولد احميمد، بالإضافة إلى جمع غفير من السكان المناضلين في حزب الاتحاد بولاية انشيري. و يقع القسم الذي يرأسه إطار حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الشاب لمام أشريف ولد الشيخ في حي "سانتر" وسط المدينة وهومجهز تجهيزا كاملا بهدف تنشيط وتحقيق و لامركزية أنشطة الحزب و الالتحام بالمناضلين عن قرب. وقد ترأست البعثة الموجودة في ولاية إيشيري منذ مساء الخميس مهرجانا بعد ظهر الجمعة في أكجوجت قبل ان تتوجه صباح السبت الى بنشاب للقيام بأنشطة مماثلة. وقد استقبلت رئيسة البعثة زينب عبدول قبل ذلك، في مكاتب الاتحادية بحضور اتحادي إينشيري و أعضاء البعثة الآخرين، عددا من أطر و مناضلي الحزب.
|
