| تدمير مخيم للقاعدة وجرح أربعة جنود موريتانيين في مالي |
| السبت, 25 يونيو 2011 08:52 |
|
وقالت المصادر إن 4 عناصر من الجيش الموريتاني أصيبوا بجروح متفاوتة الخطورة أثناء المواجهة مع التنظيم المقاتل في الصحراء المالية. وقالت المصادر إن الجيش الموريتاني خاض بمفرده المواجهات مع القاعدة،فيما يتولى الجيش المالي الإمداد اللوجستي.
وبدأ الجيشان المالي والموريتاني منذ الثلاثاء المنصرم حملة عسكرية ضد عناصر القاعدة المتمركزين في شمال مالي وخصوصا فيما يعرف بغابة واغادو.
وتقول مصادر أمنية إن القاعدة تسعى إلى تكوين جيش إفريقي قوي في المنطقة بعد حصولها على أسلحة ومعدات عسكرية من أحداث ليبيا. |
