| عزيز يرأس لجنة إفريقية لحل الأزمة الليبية |
| الأحد, 26 يونيو 2011 12:32 |
|
وينتظر أن تستمع اللجنة إلى تقرير من مفوض السلم و الامن بالاتحاد الإفريقي يتناول فيه اللقاءات و المحادثات ذات الصلة بالأزمة الليبية و ما توصلت إليه من نتائج. يذكر أن اجتماع اللجنة هو الرابع من نوعه, وقد تم تحت رئاسة السيد رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز،وعقد هذا الاجتماع في بريتوريا اليوم بحضور كل من رؤساء جنوب إفريقيا و مالى و أوغاندا, بالإضافة الى ممثل للرئيس الكونغولى و مفوض السلم و الأمن الإفريقى .وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد دعا في مقالبة مع وكالة فرانس برس العقيد الليبي معمر القذافي إلى مغادرة السلطة في بلاده، مؤكدا أن " القذافي لم يعد بإمكانه حكم ليبيا".
|
