| مصادر : قتلى ومعتقلون من القاعدة بيد الجيش الموريتاني |
| الأحد, 26 يونيو 2011 12:44 |
|
وقالت المصادر إن الجيش الموريتاني يستعد لاقتحام كامل لغابة واغادو مع قرب اكتمال نزع الألغام التي زرعتها القاعدة في محيط الغابة.
وقالت المصادر إن الجيش الموريتاني تمكن من اعتقال عناصر من التنظيم المسلح أثناء محاولتهم الفرار من الغابة المذكورة. وتقول المصادر إن المعارك بين الطرفين كانت ضارية جدا وأن الجيش الموريتاني يستعد لحسم المعركة لصالحه.
|
