| أهالي أدويراة يحتجون أمام البرلمان |
| الأحد, 26 يونيو 2011 13:37 |
|
وقالت النسوة المتظاهرات إن والي الولاية وحاكمها ووحدة الدرك هناك يتدخلون لصالح الطرف الآخر المتمثل في رئيس الحزب الحاكم شخصيا والذي يستغل نفوذه في السلطة لحسم نزاع متعلق بحقوق الغير . ويتجسد الصراع الحالي علي قطعة أرضية تقول النسوة إن ذويهن يستغلونها منذ عام 1984ولن يقبلوا أن تستغل إلا برضاهم لأنهم أصحابها الفعليون ولن يقبلوا أي تصرف فيها لا يراعي مصالحهم وحقوقهم المتعلقة بها. |
