ولد حننا : الإدارة المحلية تبتز المواطنين
الأحد, 26 يونيو 2011 15:28

altقال النائب المعارض صالح ولد حننا إن الإدارة المحلية في موريتانيا تمارس عمليات ابتزاز واسعة ضد السكان،وتستخدم أساليب زبونية في التعامل مع قضاياهم ومشكلاتهم.

وقال ولد حننا في مداخلته في البرلمان اليوم 27/06/  2011  إن الإدارة الحالية غير مؤهلة للإشراف على الانتخابات النيابية والبلدية القادمة.

و في سياق متصل كان النائب المعارض بداهية ولد محمد سالم استجوب وزير الداخلية محمد ولد ابيليل عن مشروعية إنشاء مقاطعة انبيكت لحواش دون العودة إلى البرلمان.

ولد حننا : الإدارة المحلية تبتز المواطنين

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox