| حملة الشهادات يتظاهرون أمام الرئاسة مطالبين بتدخل الرئيس |
| الاثنين, 27 يونيو 2011 21:15 |
|
وقد حمل المتظاهرون شعارات تطالب بإعادتهم لوظائفهم السابقة مستنكرين تعامل إدارة الشركة مع المطالبين بحقوقهم بهذه الطريقة.
وأضاف أن المدير السابق كان دائما يتعامل بشكل إداري مع الاحتجاجات عكس المدير الحالى الذي يتمالؤ مع التجار على حساب الشباب المفصولين والذين عرفوا بالتفاني في العمل – كما يقول المحتجون -. وطالب المحتجون رئيسة الجمهورية بالتدخل لإعادتهم للعمل والتحقيق بشكل عادل في ظروف فصلهم واتهامات الإدارة لهم . |
