| قسم الاتحاد الوطني بكلية الطب يطلق حملة التلقيح ضد الكبد |
| الاثنين, 27 يونيو 2011 23:05 |
|
وبعد الانطلاقة قال الأمين العام محمد سالم ولد عابدين في تصريح له إن هذه الحملة تأتي في إطار العمل الخدمي الذي ما فتئ الاتحاد الوطني يقوم به، معتبرا أنهم في الاتحاد يركزون على كلية الطب الحساسة وأن صحة طلابها بالنسبة لهم أمر ضروري. وتجدر الاشارة إلى أن حملة التلقيح هذه التي ينظمها قسم الاتحاد على مرحلتين، مرحلتها الأولى إجراء فحوص ضد التهاب الكبد الفيروسي (ب)، والمرحلة الثانية إعطاء ثلاث جرعات من اللقاح ضد الالتهاب المذكور. ويستفيد من هذه الحملة أربعة مائة طالب، وتستمر هذه الحملة حتى بداية السنة المقبلة حسب مصدر مقرب من القسم المذكور . |
