إضراب عام يشل مؤسسات الإعلام الرسمي في موريتانيا
الخميس, 30 يونيو 2011 20:45

altدخل  الصحفيون وعمال مؤسسات  الإعلام  العمومي اليوم  الخميس في إضراب  شامل بمؤسسات  الإعلام العمومي وصل  حجم  الاضراب لحد الآن العاشرة صباحا  بالوكالة  تسعين بالمائة  وبالتلفزة  ثمانين بالمائة  والاذاعة سبعين بالمائة .  

وفي ظل  الشعور بنجاح  شمولية الإضراب فقد اضطرت بعض  المؤسسات العمومية إلي إصدار مذكرات  تسخير لعدة عمال  لضمان استدامة الخدمة.

وتثمن النقابة والمنسقية   التجاوب  الكبير  مع الإضراب وتدعو إلي الاستمرار فيه  لغاية  صباح  الجمعة ووفق الطرق القانونية .

وتحافظ  النقابة  علي لجان متابعة  قرب  المؤسسات  وعلي  خلية أزمة  بالنقابة.

 

 

إضراب عام يشل مؤسسات الإعلام الرسمي في موريتانيا

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox