| فوز أحمد سالم ولد بوحبيني برئاسة نقابة المحامين لفترة ثانية |
| الخميس, 30 يونيو 2011 21:37 |
|
وأضاف المصدر أن ولد بوحبيني فاز بنسبة 147 صوتا مقابل 87 لأقرب منافسيه وهو الأستاذ مالعينين ولد الخليفة . وقال المصدر إن المنافسة جرت في جو تنافسي ودي وإن كل المشاركين تبادلوا التهاني بشكل رسمي وانتهي الأمر . وكان التنافس قويا بين بوحبيني ومالعينين ولد الخليفة الذي راجت آنباء عن دعمه من طرف جهات رسمية في الدولة . وبهذا الفوز يكون ولد بوحبيني على رأس الهيئة لفترة ثانية رغم مواقفه القوية في قضايا رأت فيها جهات رسمية تمالؤا مع مواقف المعارضة الموريتانية وهو ما نفاه النقيب بشدة معتبرا أنه من الصعب على الموريتانيين تفهم موقف الحياد . |
