altنشرت قوات أمن الطرق صباح اليوم في نواكشوط وحدات من أفرادها للإشراف على تنظيم الطرق في العاصمة ، ولوحظ ضعف تواجد عناصر الشرطة في النقاط الرئيسية ورجح متابعون للشأن الأمني أن يكون هذا الإجراء يدخل ضمن إطار تمرينات تجريها القوة الأمنية الجديدة التي من المتوقع أن تضطلع بأد وار هامة مستقبلية.
وقد حاولت السراج الحصول من العناصر المشاركة في هذا الانتشار على تصريحات لتوضيح دورها ووظيفة هذا الإجراء في مهام هذه القوة مستقبلا ولم يتسنى لها ذلك .