| وزير الخارجية يطالب ولد سيد محمود بالاعتذار |
| الأحد, 03 يوليو 2011 12:31 |
|
وقال الوزير إن الأوصاف كلها التي اتهم بها ولد سيد محمود الخارجية غير واقعية، وأن الدبلوماسية الموريتانية شهدت تحركا نوعيا وتجلى في قيادة محمد عبد ولد العزيز للوساطة في ليبيا وترشح موريتانيا لمجلس الأمن الدولي. |
