وزير الخارجية يطالب ولد سيد محمود بالاعتذار
الأحد, 03 يوليو 2011 12:31

altaltطالب وزير الخارجية الموريتاني نيابة سيد ولد التاه النائب البرلماني السالك ولد سيدي محمود بالاعتذار عن اتهامه الخارجية بالفساد، واعتبر الوزير خلال رده على السؤال أن النائب البرلماني يحكم على مالم يتصوره والحكم على الشيء فرع عن تصوره.

 

وقال الوزير إن الأوصاف كلها التي اتهم بها ولد سيد محمود الخارجية غير واقعية، وأن الدبلوماسية الموريتانية شهدت تحركا نوعيا وتجلى في قيادة محمد عبد ولد العزيز للوساطة في ليبيا وترشح موريتانيا لمجلس الأمن الدولي.

وزير الخارجية يطالب ولد سيد محمود بالاعتذار

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox