| الوليد بن طلال في موريتانيا وتهيئة المطار لاستقبال طائرته الخاصة |
| الاثنين, 04 يوليو 2011 00:01 |
|
وقد استقبل الوليد من طرف وزير الاقتصاد السيد سيد ولد التاه والسيد سعود بن عبد العزيز الجابري سفير المملكة العربية السعودية في موريتانيا وبعض من طاقم السفارة السعودية . وقد التقي الامير السعودي بالر ئيس محمد ولد عبد العزيزلبحث فرص الاستثمار في موريتانيا حيث يبحث الأمير السعودى عن بعض الاستثمارات . وقد وشح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الأميرالسعودي بوسام ضابط كبير في نظام الاستحقاق الوطني . الزيارة دامت لمدة أربع ساعات فقط حيث وصل الأمير الساعة الخامسة وغادر الساعة التاسعة من نفس المساء . ويقارب وفد الأمير حوالي عشرين فردا جلهم من غير العرب . وقد بذلت سلطات الطيران المدني جهودا كبيرة من أجل أن تستطيع طائرة الأمير" ابوينغ 747 – 400 " الهبوط في المطار الموريتاني لأن حجم الطائرة ليس من النوع المعتاد هبوطه فيه , وحسب أنباء مطلعة فإن إدارة الطيران المدنى شكلت لجنة لتهيئة المدرج لهبوطها وهو ما نجحت فيه . وتعول السلطات الموريتانية على جلب استثمار خارجي وخاصة من الأمير السعودي . |
