اعتقال تسعة عناصر من القاعدة وإصابة نقيب موريتاني
الثلاثاء, 05 يوليو 2011 20:31

altقالت مصادر في مدينة باسكنو إن الجيش الموريتاني اعتقل تسعة عناصر من القاعدة بعد مواجهات عنيفة بين الطرفين قرب مدينة باسكنو وقالت المصادر إن الجيش اعتقل شخصين ينتميان إلى إقليم أزواد يقيمان في مدينة باكسنو اتهما بالتخابر مع القاعدة.

وتؤكد المصادر الموريتانية مقتل عدة عناصر من القاعدة إضافة إلى المعتقلين المذكورين.

وقالت المصادر إن خسائر الجيش الموريتاني لحد الآن تمثلت في إصابة نقيب في إحدى الوحدات بجروح متعددة،كما أصابت إحدى القذائف شاحنة بنزين وأشعلت فيها النيران.

وقالت المصادر  إن الجيش الموريتاني دمر أربع سيارات عسكرية تابعة للتنظيم المسلح خلال القصف الجوي.

وأضافت المصادر أن 4 طائرات عسكرية قصفت وحدة من القاعدة كانت تستعد لتنفيذ كمين ضد وحدة عسكرية تابعة للقاعدة العسكرية في باسكنو.

 

اعتقال تسعة عناصر من القاعدة وإصابة نقيب موريتاني

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox