عمال "كابيك" يشهدون لولد خطري بحسن التسيير
الثلاثاء, 05 يوليو 2011 20:57

altقال المحاسب العام بشبكة صناديق القرض والادخار إن مديرها السابق أحمد ولد خطري لم يستلم أي مبلغ مالي من المؤسسة دون وثيقة مكتوبة حتى ولوتعلق الأمر ببطاقة اتصال هاتفية يضيف المحاسب.

وقال المحاسب في شهادته أمام المحكمة اليوم الثلاثاء 04/07/2011 إن لم يكتشف أي مخالفة مالية لولد خطري خلال فترة تسييره "لكابيك" كما لم ينقص من صلاحياته طول تلك الفترة.

وقدم ثلاثة من كبار المسؤولين في شركة "كابيك" شهاداتهم لصالح ولد خطري مشيدين بحسن تسييره وأمانته خلال إدارته للشركة.

 

عمال

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox