| عمال "كابيك" يشهدون لولد خطري بحسن التسيير |
| الثلاثاء, 05 يوليو 2011 20:57 |
|
وقال المحاسب في شهادته أمام المحكمة اليوم الثلاثاء 04/07/2011 إن لم يكتشف أي مخالفة مالية لولد خطري خلال فترة تسييره "لكابيك" كما لم ينقص من صلاحياته طول تلك الفترة. وقدم ثلاثة من كبار المسؤولين في شركة "كابيك" شهاداتهم لصالح ولد خطري مشيدين بحسن تسييره وأمانته خلال إدارته للشركة.
|
