القاعدة تتبني عملية باسكنو وتتحدث عن بداية " صد العدوان"
الأربعاء, 06 يوليو 2011 10:10

 altaltتبنت مصادر مقربة من  تنظيم القاعدة فى بلاد المغرب الإسلامي العملية التي تعرضت لها وحدة من الجيش الموريتاني مساء أمس.

وقالت إن العملية تمثل المرحلة الأولى من ما سمته " سلسلة صد العدوان" التي قرر التنظيم المسلح تنفيذها ضد موريتانيا بسبب ما يعتبر أنه انخراط موريتاني فى الحرب التى تشنها جهات غربية على القاعدة.

 

 وقالت المصادر إن التنظيم فقد اثنين من عناصره فى العملية هما :أنس الشنقيطي وعبدالحميد الأزوادي وإنه استطاع سحب جثة أحدهما في حين بقيت جثة  الآخر في الميدان.

 وكانت مصادر مقربة من الجيش الموريتاني قد قدمت حصيلة مختلفة حيث قالت إنها قتلت خمسة عشر عنصرا من القاعدة وأسرت  تسعة ودمرت عددا من السيارات المهاجمة.

 القاعدة تتبني عملية باسكنو وتتحدث عن بداية

إعلان

السراج TV

تابعونا على الفيس بوك


Face FanBox or LikeBox