| الوئام : إغلاق مقرنا ومهاجمة نوابنا استخدام للنفوذ في غير محله |
| الأربعاء, 06 يوليو 2011 11:06 |
|
وأضاف الحزب أن هذ العمل تم بأوامر من النافذين في السلطة تصفية لحسابات شخصية كان الافضل عدم توظيف قوة الدولة لها . وقام وفد من الحزب برئاسة الرئيس بيجل ولد هميد وبعض من قيادات الحزب بزيارة للمقر المذكور مؤكدين أنه كباقي المقرات تم إشعار الحكام به ردا على اتهام الحاكم لهم بعدم إشعاره بفتح المقر وهو ما تسبب في إغلاقه حسب المصدر . كما استنكر الحزب في بيان أصدره تعرض نوابه في الجمعية للهجوم من طرف وزراء في إشارة لما تعرض له النائب باب ولد سيد من طرف وزير الداخلية محمد ولد ابيليل . وقال الحزب إن الكل خدم ولد الطايع في حكمه وإن سكوت النواب كان لإعطاء فرصة للوزراء ولما يئسوا من ذلك نبهوا له . ويري نا فذون في حزب الوئام أن وزير الداخلية محمد ولد ابيليل هو من قام بكل هذه الأمور وأوعز للحاكم بالتدخل وإغلاق المقر وهو من كان يهاجم باب ولد سيد وأن كل هذا بسبب صراعه التقليدي مع الرئيس بيجل ولد هميد رئيس الحزب . |
